Minggu, 09 Maret 2014

Perabot Rumah اْلأَثَاث

Perabot Rumah

اْلأَثَاث
اَلْمُشْتَرِيْ: السَّلاَمُ عَلَيْكُمْ
اَلْبَائِعُ: وَعَلَيْكُمُ السَّلاَمُ
اَلْبَائِعُ: أَيَّ خِدْمَة ؟
Penjual: Ada yang bisa dibantu?
اَلْمُشْتَرِيْ: أُرِيْدُ بَعْضَ اْلأَثَاثِ
Pembeli: Saya ingin beberapa perabot
اَلْبَائِعُ: مَاذَا تُرِيْدُ لِغُرْفَةِ النَّوْمِ ؟
Apa yang anda inginkan untuk kamar tidur?
اَلْمُشْتَرِيْ: أُرِيْدُ سَرِيْرًا وَسِتَّارًا
Saya ingin sebuah ranjang dan sebuah tirai
اَلْبَائِعُ: وَمَاذَا تُرِيْدُ لِغُرْفَةِ الْجُلُوْسِ ؟
Apa yang anda inginkan untuk ruang tamu?
اَلْمُشْتَرِيْ: أُرِيْدُ أرِيْكَةً وَسَجَّادَةً
Saya ingin sebuah sofa dan sebuah karpet
اَلْبَائِعُ: وَمَاذَا تُرِيْدُ لِلْمَطْبَخِ ؟
Apa yang anda inginkan untuk dapur?
اَلْمُشْتَرِيْ: أُرِيْدُ فرنًا وَثَلاَّجَةً
Saya ingin sebuah pembuat roti dan sebuah kulkas
اَلْبَائِعُ: وَمَاذَا تُرِيْدُ لِلْحَمَّامِ ؟
Apa yang anda inginkan untuk kamar mandi?
اَلْمُشْتَرِيْ: أُرِيْدُ سخَانًا وَمِرآةً
Saya ingin sebuah penghangat air dan sebuah cermin
اَلْمُشْتَرِيْ: أُرِيْدُ مُشَاهَدَةَ اْلأَثَاثِ
Saya ingin melihat-lihat perabot itu
اَلْبَائِعُ: تَفَضَّل
Silakan
Disalin Oleh :Dede Mulyadi
MERODJA, Updated at: 19.38

0 komentar:

Posting Komentar